بحث في هذه المدونة

الأحد، 29 أكتوبر 2017

بدء تدريب موظفى خدمة المواطنين بـ "التضامن" على التعامل مع الشكاوى

تقوم وزارة التضامن الاجتماعى، بالتنسيق مع مركز معلومات مجلس الوزراء بعقد دورة تدريبية، اليوم الأحد ولمدة 3 أيام، لموظفى خدمة المواطنين ومراكز المعلومات بالوزارة وجهاتها التابعة على بوابة الشكاوى الحكومية، وذلك  تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية رقم 314 لسنة 2017 وقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1855 لسنة 2017.

وتهدف الدورة، لتدريب العاملين بالشئون الاجتماعية، والمديريات والتأمينات، وبنك ناصر، وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، والتعاطى ومركز البحوث، على بوابة الشكاوى الحكومية، على سرعة الاستجابة للشكاوى والفحص والرد على المواطنين بالبوابة، وذلك بحضور الدكتور طارق الرفاعى، مدير بوابة الشكاوى، والدكتور شريف حمدى، مدير المتابعة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق