بحث في هذه المدونة

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017

البدري فرغلي: نحذر من «غليان» أصحاب المعاشات

قال البدري فرغلي، رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات، إن هناك حالة كبيرة من الاحتقان  بين صفوف أصحاب المعاشات  في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه سيقوم والاتحاد بعدد من التحركات  بعد  عيد الأضحى المبارك؛ للرد على الحكومة تجاه سياستها مع أصحاب المعاشات.

وأضاف فرغلي في تصريح خاص لـ"النبأ" أننا  نحذر الحكومة  من غضب أصحاب المعاشات من غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي التى رفعت حالة الغضب والغليان بعد رفضها منحة أصحاب المعاشات ، قائلًا  "إننا سندافع عن انفسنا بكل الطرق".

يذكر أن الاتحاد  العام لأصحاب المعاشات، برئاسة البدري فرغلي،  طالب رئيس الحكومة،  المهندس شريف إسماعيل، بصرف المعاشات قبل عيد الأضحى، أسوة  بالعاملين بالقطاع العام والخاص.


وشن "فرغلي" في بيان له، هجومًا على  غادة والي، قائلًا، إنها مصممة علي صرف المعاشات في موعدها عقب عيد الأضحى بـ10 أيام رغم كونه مناسبة دينية ولها نفقاتها الخاصة، ورغم أن أرباب المعاشات من أكثر المتضررين من زيادة الأسعار.

كما طالب الاتحاد  "الوزراء" بمنحهم شهر لمعالجة ما يتعرضون له على حد وصفه ، مشيرًا إلى أن عدد من العاملين في الدولة  يتقاضون  مكافآت خلال المناسبات.
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق