بحث في هذه المدونة

الأحد، 21 مايو 2017

غادة شريف: غادة والي "محمية طبيعية"

قالت الكاتبة الصحفية غادة شريف، إن الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، تعد "محمية طبيعية" لا يستطيع أحد الاقتراب منها، فضلاً عن وجود بعض الشخصيات الأخرى التي يمنع الاقتراب منهم .

وتابعت "شريف" فى تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "خالد عبد العزيز.. خالد حنفى الله يرحمه واللى حُب الريس له كان سبب رئيسى فى استفحال فساده.. شريف إسماعيل، غادة والى، ودايما الأسباب عند الرئيس شخصية بغض النظر عن الكفاءة.. يعنى هو يحب غادة والى جداً من يوم ما كانت معاه فى الأمم المتحدة وكانت عمّالة بتصوره بالموبايل وهو بيلقى كلمته.. علشان كده انسى خالص إنها تخرج فى أى تعديل قادم" .

واختتمت حديثها قائلاً: "هيفضل أصحاب المعاشات بيعانوا ويصرخوا، وهيفضل ذوى الإعاقة بيتذلوا على كام ملطوش، وهيفضل تكافل وكرامة شو إعلامى لا يسمن ولا يغنى من جوع".

وكانت قد اجتمعت الدكتورة غادة والي، مع بعثة صندوق النقد الدولى بمبنى الوزارة، وذلك خلال المراجعة الدورية لبرنامج التعاون مع الحكومة المصرية، وتم استعراض برنامج الحماية الاجتماعية الذى تنفذه الحكومة المصرية والإجراءات التى تم اتخاذها لحماية أفقر الفقراء من آثار التضخم .
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق