بحث في هذه المدونة

الجمعة، 27 يناير 2017

مركز لتلقى شكاوى أصحاب المعاشات والمؤمن عليهم

أكدت المذكرة المرسلة للبرلمان أنه يوجد بالصندوق مركز لخدمة العملاء (كول سنتر) يقوم بتلقى الشكاوى والاستفسارات من المواطنين عن بعد والرد على كافة استفساراتهم وفتح إمكانية تسجيل شكواهم على رقم تليفون الخط الساخن رقم 16217 والذى يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثامنة مساء خلال أيام العمل الرسمية، وتخصيص رقم تليفون للخدمة الصوتية برقم 25979999 ويعمل 24 ساعة على مدار اليوم، فضلا عن أن معدل إنجاز الصندوق للسكاوى وفقا لبوابة الشكاوى الحكومية لرئاسة مجلس الوزراء 100% شهريا وكافة الشكاوى يتم إنجازها دون تأخير.

اليوم السابع

27 يناير 2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق